يهم طلاب الشهادة الإعدادية.. شروط التقدم بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج ورابط التسجيل
شروط التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج

فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التقديم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج ومراكز التميز، وحددت الوزارة مواعيد التقديم في المدرسة السابقة على أن تبدأ الفترة من 19/7/ 2023 إلى 31/7/ 2023، إذ يرغب العديد من الطلاب الدراسة في مدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج والاستمتاع بالمميزات المقدمة.

شروط التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شروط التقديم لالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج حيث أن اختيار الطلاب للقبول في مدارس التكنولوجيا التطبيقية بمنتهى الدقة والتميز.

  • أولا حصول الطالب على المجموع المحدد لكل مدرسة.
  • اجتياز اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية.
1822160 0
شروط التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج

مميزات التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مميزات للطلاب في حال الالتحاق التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج

  • يحصل الفرد على مزيدا من التدريبات العملية والشخصية والتخصصية.
  • تتم الدورات التدريبية وفقا لأحدث المعايير الدولية.
  • يدخل الطالب منظومة التعلم التكنولوجية والحصول على المعلومات بأحدث التطورات العالمية.
  • تساعد مدارس التكنولوجيا التطبيقية الطالب على الابتكار والتطوير وكذلك التطوير المهني والشخصي المستمر، والعمل على ممارسة الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية للطلاب في المدارس.

رابط التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن رابط التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية من خلال رابط التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

أما الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية والأزهرية، وكذلك طلاب المدارس الدولية والعائدين المصريين والطلاب الوافدين الأجانب والطلاب الحاصلين على الإعدادية للعام السابق والراغبين في تغير نوعية التعليم عليهم التقدم للتسجيل للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *