يُهدد بالإنسحاب في هذه الحالة.. مرتضى منصور يُجهز مفاجأة للكرة المصرية قبل مباراة القمة
غيابات الزمالك أمام الأهلي

جدل كبير شهده الشارع الرياضي خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن طاقم تحكيم مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقرر مسؤولو اتحاد كرة القدم، إسناد مباراة القمة لطاقم حكام مصري، ورفضوا فكرة الاستعانة بطاقم أجنبي كما طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك نظرا لضيق الوقت، فضلا عن عدم تقدم الزمالك بطلب رسمي قبل المدة المحددة.

مرتضى منصور يهدد بعدم المشاركة في القمة

​ويشار إلى أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هدد بعدم خوض مواجهة القمة حال إسنادها لطاقم تحكيم مصري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوي الممتاز.

طاقم تحكيم مصري يدير مباراة القمة
مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، أمس السبت، على الاتحاد السكندري، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب، والمؤجل من الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل هدفا المارد الأحمر، علي معلول في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، ومحمود عبد المنعم كهربا أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

ووصل الشياطين الحمر بهذا الفوز إلى النقطة 75 في صدارة الدوري الممتاز، جمعها من 29 لقاء، بينما توقف رصيد زعيم الثغر عند 42 نقطة محتلا المركز الثامن.

ويفصل النادي الأهلي عن التتويج بلقب الدوري رسميا، نقطتان فقط؛ ويتمكن النادي الأهلي من التتويج رسميا خلال مباراة القمة حال فوزه على الفارس الأبيض.

الزمالك يحقق فوزا صعبا على فيوتشر

وتمكن الزمالك من تحقيق فوز صعب على فيوتشر، في المبارة التي أقيمت بينهما مساء أمس، بنتيجة 3 -2، ليتمكن الفارس الأبيض من الوصول إلى المركز الثالث برصيد 59 نقطة جمعها من 32 مباراة؛ فاز في 17 وتعادل في 8 وخسر 7 لقاءات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *